القائمة الرئيسية

الصفحات

بن تن كلاسيك الموسم الثالث مدبلج

بن تن كلاسيك الموسم الثالث مدبلج


ملخص حلقات بن تن كلاسيك الموسم الثالث :

الحلقة 1 "بن 10000"

بينما يخطط بن وجوين لعيد ميلاد ماكس على شاطئ بحيرة هورس ثيف يظهر شخص غريب غامض ويختطفها لذلك يتبعها بن في بوابة غريبة عندما يهدأ الغبار يدرك بن أنه سيبلغ عشرين عامًا في المستقبل حيث يعيش البشر والأجانب بسلام علم بن بعد ذلك أن آسر جوين هو نفسها في المستقبل والتي أصبحت ساحرة رئيسية. تكشف جويندولين أن المستقبل بن المسمى بن عشرة الاف أصبح الآن بطلًا مشهورًا عالميًا مع عشرة آلاف من الأشكال الغريبة المختلفة تحت تصرفه ولكن عند لقائه بنفسه في المستقبل أدرك بن أن المستقبل بن هو كل الأعمال ولا يمكنه الاسترخاء والمتعة ولا حتى لعائلته.

الحلقة 2 "الجنون في منتصف الليل"

أثناء زيارة في بلومنجتون مينيسوتا شاهد بن وجوين أداء منوم مغناطيسيًا تطوع جوين بن كموضوع اختبا وقام سوبليمينو بتنويمه مغناطيسيًا بنجاح عندما يُطلب من بن التصرف كفضائي يتحول بشكل طبيعي ويكاد يتغير أمام الجمهور على الرغم من أن جوين أوقفه إلا أن المشكلة لا تنتهي عند هذا الحد على استخدام أولئك الذين ينومهم لارتكاب جرائم في حالة أحلامهم ويثبت بن أنه الفضائي.

الحلقة 3 "تغيير الوجه"

خلال زيارة إلى سالم ماساتشوستس هاجمت تشارمكاستر في محاولة لتبديل الأجساد بطريقة سحرية مع بن لتحقيق القوى العظيمة لأومنيتريكس لكن جوين تتدخل مما تسبب في تبديل تشارمكاستر معها بدلاً من ذلك تم ضرب جوين من قبل تشارمكاستر قبل أن تتمكن من شرح أي شيء ثم يتم القبض عليها وإرسالها إلى جوفي تشارمكاستر يبقى مع بن وماكس ويحاول طهي تعويذة أخرى لنقل الجسد لكن جوين يهرب من جوفي ويعود مقنعًا بن بالحقيقة قبل أن يحاول تشارمكاستر مرة أخرى ومع ذلك تمكنت تشارمكاستر من تبديل أجسادهم مرة أخرى وتنتهي بـ تشارمكاستر في جسدها الحقيقي بينما غوين وبن يتحولان.

الحلقة 4 "عيد ميلاد مجيد"

تأتي عائلة تينيسون في قرية غريبة لعيد الميلاد في وادي الموت يديرها رجل مهووس بعيد الميلاد يُدعى السيد جينجلز الذي يعتقد أن الجد ماكس هو سانتا كلوز ويشرع في اختطافه أثناء استكشاف بن وجوين يتعرفون على لعنة غريبة على القرية أدت إلى تجميدها في الوقت المناسب في عيد الميلاد في ثلاثينيات القرن الماضي وحولت سكانها إلى الجان ولكن عندما يسلم بن جميع الهدايا التي تم صنعها تنقلب اللعنة ويلحق الوقت بالقرية على الفور.

الحلقة 5 "بن الذئب"

خلال زيارة لقرية نافاجو مملوكة لشريك ماكس القديم في سباك ويس جرين في شينل أريزونا يقع بن في حب حفيدة ويس كاي بينما يظهر مخلوق يشبه الذئب في وميض من البرق الأرجواني أو بالذئب سرق ومزق المتلقي يحارب لكنه يعض جذره قبل عودة بن إلى طبيعته كاد أن يقتل بن لكنه نجا عندما خدش الذئب بالصدفة أومنيتريكس بدلاً من بن نفسه بعد ذلك يبدأ بن في التحول إلى مذؤوب بنفسه ويفترض أن يكون نتيجة لدغة ومع ذلك اكتشفت المجموعة أن بالذئب كائن فضائي وأضافت الحمض النووي الخاص به إلى الاومنتريكس عن طريق خدشه وبالتالي تحويل بن تدريجياً إلى بن ولفر.

الحلقة 6 "اللعبة انتهت"

يلعب بن و جوين لعبة فيديو سومو سلامر وجوين يهزم بن في ذلك يتحول بن إلى ترقية ويتم دمجه مع الكمبيوتر حتى يتمكن من خفض درجة جوين بينما يحاول جوين إخراج بن يضرب البرق الشاحنة ويضربهما في اللعبة إنهم يدركون أن جميع الكائنات الفضائية في اومنتريكس غير متوفرة وعليهم جمع الرموز لتفعيل بعض الرموز يتقدمون عبر المستويات للحصول على رمز الترقية والسماح لهم بمغادرة اللعبة لكن الشرير في اللعبة يسمعهم ويريد استخدام رمز الترقية لمغادرة اللعبة والسيطرة على العالم الحقيقي.

الحلقة 7 "الفضائيون الخارقون"

عندما يظهر برنامج تلفزيوني يغضب بن ويطالب بالائتمان لأنه يقوم ببطولة إصدارات كرتونية من فورارمز و هيت بلاست ووايلدمات علاوة على ذلك فقد حل محل عرضه المفضل لقد حدث أن بن وجوين يزوران في هوليوود في ذلك الوقت لذلك يحاول مواجهة المنتج بشأن ذلك في هذه الأثناء تبدأ حوادث غريبة تحدث حول الممثل الذي يلعب دور مما يسمح للممثل بإنقاذ الموقف يشتبه الكوماندوز في أن الفنان الذي أنتج الكارتون هو المسؤول لكن جوين يشتبه في وجود لعبة خاطئة من جانب الكوماندوز.

الحلقة 8 "تحت الكتمان"

لتعليم بن وجوين قيمة العمل الجاد يأخذهم ماكس إلى مزرعة عائلية أثناء العشاء هناك أخبر تود ابن جوان بن وجوين عن مومياء غامضة وصلت مؤخرًا في وميض من البرق الأرجواني الذي أثار فضولهما يجد الاثنان أنه يحفر بحثًا عن حجر غريب لكنه يهاجمهما بمجرد رؤيته يحارب اكس ال ار ثمانية دون جدوى لكن المومياء الغريبة تهرب في حالة الارتباك يكتشف ماكس أن الصخور الغريبة عبارة عن معدن يسمى "كوروديوم" والذي يسبب طفرات شديدة في الكائنات الأرضية.

الحلقة 9 "لسوء الحظ"

يذهب بن لرؤية فريقه المفضل لديه لسوء الحظ كاش وجي تي في فريقه واكتشف أن خصومهم سكويرز هم من الروبوتات إنه يغش لفريقه الخاص لكنه يعمل ضدهم عندما تحاول الروبوتات اختطاف أشخاص في الفريق يبدو أنهم خبراء بسبب مساعدة بن أثناء محاولته الإنقاذ اكتشف بن أن خطط الروبوتات ستحل محل رئيس الولايات المتحدة الذي كان يشاهد المباراة أيضًا بعد أن أنقذ آل تينيسون الرئيس والمغادرة يظهر إينوك كاشفاً أن الخطة ستكون ملكه يتعهد بأن يدفع آل تينيسون حياتهم.

الحلقة 10 "وحوش الطقس"

يأخذ الجد ماكس جوين وبن إلى مهرجان موسيقي في شيكاغو لمشاهدة فرقته القديمة المفضلة  لكن الحدث توقف عن طريق روبوت يتحكم في الطقس يُدعى سام.

الحلقة 11 "العودة"

توقف إطلاق مكوك في ناسا بسبب عاصفة برق أرجوانية تجذب انتباه عائلة تينيسون الذين يأملون في اكتشاف أصل المذؤوب والمومياء الفضائيين. أثناء وجوده في وكالة ناسا التقى بن بعالم سئ المزاج اسمه الدكتور فيكتور تربطه أشرطة المراقبة بعاصفة البرق الأرجواني وسرعان ما تبين أنه يتعاون مع المخلوقين. يواجه آل تينيسون المخلوقات مرة أخرى بالإضافة إلى الدكتور فيكتور بعد معركة خاسرة  انقسموا استقل ماكس وجوين على متن مكوك الفضاء الذي أطلقه فيكتور بينما يتبع بن فيكتور الذي أعاد إحياء قائده والذي تم الكشف عن رعب بن على أنه جوست فريك.

الحلقة 12 "خافوا من الظلام"

يتحول بن إلى غراي ماتر للهروب من جوست فريك و فيكتور إنه قادر على تمييز خطة جوست فريك من محطة كمبيوتر استخدام لتضخيم مصدر الطاقة لمحطة الفضاء المدارية جنبًا إلى جنب مع جهاز الذئب الفضائي الذي تم بناؤه في نيو مكسيكو جوست فريك عازم على تغطية جانب ضوء النهار من الأرض في درع لن يؤدي هذا إلى تغيير سكان الأرض فحسب بل سيؤدي أيضًا إلى حجب الشمس مما يمنح جوست فريك عالمًا من الظلام الأبدي للسيطرة عليه يستخدم بن اب جريد لإنشاء صاروخ مؤقت للوصول إلى المحطة الفضائية والتي يتمسك بها فيكتور حتى يتمكن أيضًا من الوصول إلى المحطة بينما يقاتل ماكس وجوين المومياء على متن مركز الفضاء ويحاولان إحباط خطة جوست فريك من هناك.

الحلقة 13 "الزوار"

خلال رحلة في سانت لويس يلتقي بن وجوين بأجنبيّة تُدعى زيلين والتي تحدد موقع أومنيتريكس وتواجه بن تحت الانطباع بأنه قد سرقها. ولكن عندما يأتي ماكس للدفاع عنهما يتعرف هو وزيلين على بعضهما البعض على أنهما رفاق وأحباب قدامى تذكر الاثنان في وقت لاحق من تلك الليلة وكشفت زيلين أنها كانت قائدة السفينة التي أحضرت أومنيتريكس إلى الأرض عندما هاجمها فيلجاكس  وأنها كانت تنوي إرسالها إلى ماكس لحفظها تلقى بن الأومنيتريكس عن طريق الخطأ ولكن عندما تهاجم إحدى طائرات فيلجاكس المتبقية وتلتقط ماكس يتعاون بن  على مضض لإنقاذه مع قيام زيلين بإلغاء تأمين اب تشاك لهزيمة الطائرة بدون طيار.

روابط حلقات بن تن كلاسيك الموسم الثالث مدبلج بدون حذف

الموسم  


كيفية تخطي الاعلانات للوصول الى الموسم

تعليقات