القائمة الرئيسية

الصفحات

بن تن كلاسيك الموسم الرابع مدبلج

بن تن كلاسيك الموسم الرابع مدبلج 


موجز عن حلقات بن تن كلاسيك الموسم الرابع :

الحلقة 1 "يوم مثالي"

يبدو أن بن يقضي يومًا مثاليًا لكنه يكتشف في النهاية أن اينوك و فور ايفر نايت قد حوصرا له في عالم الأحلام أثناء محاولتهما إزالة الاومنيتركس من معصمه ثم يحول اينوك الحلم إلى كابوس لكن بن تمكن من السيطرة على الحلم والهرب محاصرًا اينوك في عالم أحلامه بمجرد مغادرة عائلة تينيسون قرر فارس آخر"فور ايفر كينج" ترك اينوك في الآلة كعقاب على إخفاقاته السابقة.

الحلقة 2 "تنقسم تقف"

هرب الدكتور أنيمو من السجن بمساعدة طائر طائر طائر النورس يخطط للانتقام من بن الموجود على الشاطئ مع جوين وماكس يتسم بن بالاندفاع حيث لن يلعب معه أحد حتى يواجهه طائر أنيمو أثناء القتال يكتشف بن كائنًا فضائيًا جديدًا على اومنيتريكس يسمي ديتو لديه القدرة على التكاثر حسب الرغبة تمكن بن من قيادة طيور النورس ويستمتع باللعب مثل نسخه المتعددة ومع ذلك تم التقاط أحد استنساخ ديتو بواسطة انيمو نفسه على أمل استغلال حمضه النووي الغريب لأغراضه الشريرة.

الحلقة 3 "لا تشرب الماء"

مع تقدم العمر يبحث هيكس عن شيء يجعله يظل شابًا في الوقت نفسه يواجه ماكس صعوبات مع جسده المتقدم في السن لذلك قرر إثارة إعجاب أحفاده في أحد المعارض ليُظهر لهم أنه ليس كبيرًا في السن كما يبدو في لعبة التغميس تحداهم ماكس وتناثر هو وبن غير مدركين أن الماء من ينبوع الشباب ماكس يتراجع إلى عشر سنوات بينما يصبح بن في الرابعة من عمره تمكن هيكس من إجبار مالك الكشك هيكتور على الكشف عن موقع النافورة لأنه هو الوصي عليها بعد أن كلف بذلك خوان بونس دي ليون قبل أربعة قرون.

الحلقة 4 "كثير من الدهون في الزفاف"

يحضر بن وجوين والجد ماكس حفل زفاف عائلي لابن أخ ماكس جويل وعروسه كاميل قبل يوم الزفاف يقاطع بن محاولة أجنبي طيني لتخريب حفل الزفاف. يهزم بن الفضائي الحمأة مثل كانونبولت لكنه يجد والدي العريس يوجهان بنادقهما إليه بعد فترة وجيزة. يهرب بمساعدة جوين ويوضح ماكس أن جانب العريس من العائلة جميعهم سباكون في حين أن جانب العروس جميعهم كائنات فضائية تشبه الوحل  تسمى "الجراء الحمأة" والتي كان السباكون أعداء لدودين حتى التقى جويل وكاميل وتزوير الرومانسية التي تجعل من الزفاف هدنة ومع ذلك خلال وقت العشاء مع العائلات يواجهون صديق كاميل السابق.

الحلقة 5-6-7 "سر الامنيتريكس"

أثناء معركة مع دكتور أنيمو تم ضبط أومنيتريكس بطريق الخطأ على التدمير الذاتي من أجل إيقافه يسافر بن و جوين و تيتراكس عبر مساحة شاسعة لتعقب مبتكر الساعة ازموث.

الحلقة 8 "بن 4 رفيق جيد"

أثناء السفر عبر الصحراء يواجه عائلة تينيسون مجموعة من قراصنة العصر الحديث يُطلق عليهم طاقم الطريق وهم يحاولون اختطاف عربة سكن متنقلة فاخرة للورنس وينرايت بعد إيقاف تتوقف العائلة ويبدأ بن وجوين في الشكوى من أن راس باكيت لا تعمل بشكل صحيح وليست فاخرة بعد ذلك بوقت قصير يعود ويسرق دلو الصدأ بينما يحاول الجد ماكس يائسًا تعقب دلو الصدأ يقوم بإعطائه تغييرًا لاستخدامه في خططهم.

الحلقة 9 "على استعداد للرعد"

بعد إتلاف الكمبيوتر المحمول الجديد الخاص بـجوين يدخل بن في مسابقة مصارعة باسم فورارمز لكسب بعض المال لاستبداله ليصبح أحد المشاهير على الفوز خلال البطولة يقاتل زوجًا من الإخوة المتحولين الذين يدينون لرئيس عصابة بمبلغ كبير من المال لإنقاذ مزرعتهم لقد دخلوا في المنافسة لسداد ديونهم والتي لا يعرفها بن إلا بعد هزيمتهم بعد معرفة الحقيقة يذهب بن معهم لإنقاذ والدتهم التي تحتجزها العصابة باعتبارها "أضرارًا جانبية". يمنحهم بن كل الأموال التي ربحوها في المنافسة للعودة إلى منزلهم عندما يعود إلى راس باكيت يعرف أنه لم يتسبب في أي ضرر لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بـجوين بدلاً من ذلك وضعت جوين قفل أمان على الكمبيوتر المحمول لمنع بن من استخدامه.

الحلقة 10 "كين 10"

في المستقبل سيحتفل كيني ابن بن بعيد ميلاده العاشر وللاحتفال بهذه المناسبة  قدم له بن أومنيتريكس خاص به سرعان ما تصادق كيني لصبي يدعى ديفلين وفي نفس الليلة يهاجم كيفن 11 عدو بن القديم منزلهم بحثًا عن غرفة الفراغ غير قادر على تحديد موقع الغرفة يتراجع يغضب كيني من والده لعدم إخباره أو السماح له بمحاربة كيفن ويسعى للعثور على الغرفة مع ديفلين عندما يجدونها يتحول ديفلن إلى شكل متحور لـكيفن كاشفاً أنه كان المهاجم الحقيقي من الليلة السابقة  وينشط الغرفة ويطلق سراح كيفن الحقيقي الذي تم الكشف عن أنه والد ديفلن وتحول إلى شكل جديد "كيفن 11000" .

الحلقة 11 "بن 10 في مواجهة السلبي 10 الجزء الاول"

يلتقط آل تينيسون حفيد سباك آخر كوبر دانيلز الذي يركب معهم رحلة إلى المنزل في هذه الأثناء تم سرقة قاعدة سباك داخل مستودع السبائك في فورت نوكس من قبل بحلول الوقت الذي اكتشف فيه تينيسون فقد فات الأوان للمساعدة سرعان ما علموا بسرقة ثانية في قاعدة سباك في الطوابق العليا من سياتل سبيس نيدل هذه المرة يديرها روجو أنيمو كلانسي وتشارمكاستر يكتشف ماكس أنهم يبحثون عن مفاتيح "الطاقة الفرعية" وهي مصدر طاقة ذرية فرعية شديد الفعالية يمنحه سباكون من جنس فضائي يفقدون مفاتيح الأشرار ويحاولون توجيههم في قاعدة جبل راشمور حيث يتم تخزين الطاقة الفرعية ومع ذلك وجدوا أن فور ايفر كينج انضم إليه مرؤوس والأشرار الذين داهموا القواعد السابقة  قد هزموهم.

الحلقة 12 "بن 10 في مواجهة السلبي 10 الجزء الثاني"

استخدم بن وجوين وماكس وكوبر لشن موقف نهائي ضد قوات فور ايفر كينج يكتشف ماكس أن فور ايفر كينج كان ذات يوم سباكًا يُدعى دريسكول تم طرده بعد اكتناز التكنولوجيا الفضائية على الرغم من بذلهم قصارى جهدهم  إلا أنهم غير قادرين على منع دريسكول من الحصول على الطاقة الفرعية يستخدم دريسكول الطاقة الفرعية لزيادة بدلته المدرعة بشكل كبير ويقاتل بن القادر على استخدام اب تشاك لهضم مصدر الطاقة وتدميره بأمان.

الحلقة 13 "وداعا و بئس المصير الجيد"

في واقع بديل يعود بن إلى المنزل بعد انتهاء العطلة الصيفية ويخبره ماكس أنه يجب عليه الحفاظ على سرية أومنيتريكس يحصل بن على فرصة لاستخدام الاومنيتركس عندما يهاجم فيلغاكس ويتطلع إلى أخذ الجهاز من بن يقاتل جميع أفراد تينيسون الأربعة طائرات الخاصة بفيلغاكس بدون طيار التي تنطلق في فوضى في المدينة عندما يظهر فيلجاكس مرة أخرى يقاوم بن بسهولة يقترح والد بن قيادته إلى خط الغاز تحت الأرض الذي يشعلونه لحرق الشرير تم الكشف عن سر بن للجمهور خلال هذه القضية وينتهي جوين بالانتقال إلى مدرسته فقط عندما يبدو أن كل شيء هادئ يظهر دكتور أنيمو مع مجموعة من الحيوانات المتحولة والتي يستعد بن وجوين للقتال.

روابط حلقات بن تن كلاسيك الموسم الرابع مدبلج بدون حذف :

الموسم  


كيفية تخطي الاعلانات للوصول الى الموسم

تعليقات