القائمة الرئيسية

الصفحات

Ninjago: Masters of Spinjitzu S13 ليغو نينجاغو: أبطال السبينجيتسو الموسم الثالث عشر سيد الجبل

Ninjago: Masters of Spinjitzu S13 ليغو نينجاغو: أبطال السبينجيتسو الموسم الثالث عشر سيد الجبل 


روابط حلقات Ninjago: Masters of Spinjitzu S13 ليغو نينجاغو: أبطال السبينجيتسو الموسم الثالث عشر سيد الجبل 

الموسم
كيفية تخطي الاعلانات للوصول الى  الموسم

رقم
بشكل عام
رقم في
الموسم
عنوانإخراجكتب بواسطةتاريخ البث الأصليمشاهدو الولايات المتحدة
(بالملايين)
1451"شينتارو"دانيال إيفكيفن بيرك وكريس "دوك" وايت13 سبتمبر 20200.18[79]
النينجا مدعوون إلى عيد ميلاد الأميرة فانيا من مملكة شينتارو الأسطورية وأبحروا إلى شينتارو لكنهم تعرضوا للهجوم من قبل مجموعة من خفافيش داير ، وهي مفترسات جوية شريرة تجوب الجبال حول شينتارو. يتم إنقاذهم من قبل فوج من حرس شينتارو المجنح بقيادة الشجاع هيلمار.
1462"في الظلام"شين بويتكركيفن بيرك وكريس "دوك" وايت13 سبتمبر 20200.16[79]
رحب الملك فانجليس والأميرة فانيا بالنينجا في شينتارو. اقترب كول من جيكلي اسمه جليك الذي كان يرتدي عقدًا يخص والدته. تقود الأميرة فانيا كول إلى نفق جبلي ويعثرون في عملية تعدين تحت الأرض حيث يُجبر جيكلز ومونس على الحفر بواسطة جيش من محاربي الهيكل العظمي ، يسيطر عليه ساحر الجمجمة الشرير.
1473"أسوأ عملية إنقاذ على الإطلاق"واد كروسشاتو هيل20 سبتمبر 20200.20[80]
كول أسيرة ساحر الجمجمة بينما تهرع الأميرة فانيا إلى السطح حيث تخبر النينجا ووالدها بما رأته أدناه. يجمع النينجا أغراضه بسرعة ويسارع لإنقاذ كول. في أعماق الأرض ، يكدح كول في الظلام جنبًا إلى جنب مع جيكليس ومونس ، الذي يكتشف أنهما منافسان مريران بشأن شكوى سابقة يلقي كل طرف باللوم عليها على الآخر.
1484"النصلان"دانيال إيفبراغي شوت20 سبتمبر 20200.22[80]
يتعلم النينجا أن الكراهية المتبادلة بين Geckles و Munce تنبع من حقيقة أن كل مجموعة تعتقد أن الآخر سرق زوجًا من السيوف يسمى Blades of Deliverance ، والتي أعطاها لهم بطل جاء إلى جبلهم قبل سنوات عديدة. البطل ، الذي يسميه Geckles "Gilly" ، أنقذهم من تنين يدعى Grief-Bringer ومنحهم السيوف كهدية وداع.
1495"ملكة مونسي"شين بويتكربراغي شوت27 سبتمبر 20200.15[81]
بعد أن انفصلوا عن الآخرين ، أعيد نيا وجاي ولويد إلى مونسي "كهف المنزل" من قبل مونس المسمى مورت. هناك ، يتم تقديمهم إلى ملكة مونسي ، مورتيسا ، التي تقع على الفور في حب جاي ، الذي تعتبره محاربًا قويًا. بعد أن أدركت الملكة أن نيا وجاي مخطوبان ، انقلبت على نيا وتتحدىها للقتال لتحديد أي منهما سيتزوج جاي.
1506"محاكمة مينو"واد كروسكيفن بيرك وكريس "دوك" وايت27 سبتمبر 20200.18[81]
يتعثر Kai و Zane في مجموعة من Geckles الذين يعتقدون أنهم ربما يعملون لصالح Skull Sorcerer. تم القبض عليهم وإعادتهم إلى "كهف قوي" Geckle ، حيث التقوا بزعيم Geckle ، المستشار Gulch. يقرر جولش عرض الأمر على "محاكمة بي-مينو". يتم إلقاء Kai و Zane في حفرة مع Mino الهائج لتحديد براءتهم أو ذنبهم.
1517"ساحر الجمجمة"دانيال إيفكيفن بيرك وكريس "دوك" وايتOctober 4, 20200.15[82]
ركض كول أولاً إلى عش Dire-Bats ، ثم إلى نفق كهف مليء بالعناكب العملاقة ، لكن الأميرة فانيا وتنينها الأليف ، Chompy ، وصلوا في الوقت المناسب لتحرير كول وهربوا إلى السطح حيث أخبروا King Vangelis عن ساحر الجمجمة الشرير. لكن في تحول صادم ، كشف Vangelis أنه ساحر الجمجمة. بعد أن أرسل ساحر الجمجمة كول والماستر وو إلى أحشاء الجبل ، تتبعهم فانيا ولكن ليس قبل أن يتبرأ منها فانجيليس باعتبارها ابنته.
1528"السقوط الحقيقي"شين بويتكربراغي شوتOctober 4, 20200.15[82]
تحاول الأميرة فانيا الإمساك بالسيد وو وكول المتساقطين ، لكن وزنهما المشترك يتسبب في تمزق جناحيها. جميع الأصدقاء الثلاثة يجدون أنفسهم يغرقون في الجبل. عندما يسقطون ، يواجهون العديد من التهديدات والمخلوقات الغريبة قبل أن يتم جرفهم فوق شلال ويتعثرون في حفرة ليغسلوا على شواطئ كهف يسمى Rock-Bottom ، حيث يلتقي بمجموعة من المغامرين هنا.
1539"حزب الزنزانة!"واد كروسكيفن بيرك وكريس "دوك" وايتOctober 11, 20200.15[83]

يستيقظ كول من حلم ليجد نفسه محاطًا بـ Lowly و Master Wu و Princess Vania. كشف المتواضع أنهم كانوا مغامرين ، بناءً على طلب الملك فانجليس ، ذهبوا للبحث عن جمجمة هزاع دور. وجدوا الجمجمة وسلموها إلى الملك ، الذي - بدلاً من تدميرها ، كما وعد - خانهم وألقوا بهم في الجبل ، وأخذ الجمجمة لنفسه.

  • ملاحظة : تستخدم هذه الحلقة جزئيًا نمط الرسوم المتحركة ثنائي الأبعاد.
15410"الزحف المحصنة!"دانيال إيفكيفن بيرك وكريس "دوك" وايتOctober 11, 20200.17[83]
يقود كول فريق Lowly و Princess Vania و Wu في سلسلة من الجهود غير المثمرة لإيجاد طريقة للخروج من Rock-Bottom. يخبر وو كول عن المعبد الأسطوري لعناصر الأرض المعروف باسم قلب الجبل. متفاجئًا أن المعبد حقيقي بالفعل ، يخمن وو أنه قد يكون مخفيًا في جبل شينتارو ويحث كول على محاولة الاستفادة من قواه الأساسية لإيجاد مخرج.
15511"الحزن جالبه"شين بويتكربراغي شوتOctober 18, 20200.16[84]
تستخدم نيا سلطاتها الأساسية لإجبار مونسي على الموافقة على لقاء هدنة مع جيكليس. في الوقت نفسه ، في معسكر Geckle ، يضطر Kai و Zane إلى اللجوء إلى الخداع من أجل التلاعب بـ Geckles لحضور اجتماع الهدنة. ساحر الجمجمة يعلم بالاجتماع ويستخدم جمجمة هزاع دور لإحياء التنين المخيف الحزن جالب!
15612"الماجستير لا يتوقفون أبدًا"واد كروسبراغي شوتOctober 18, 20200.12[84]
كول والأميرة فانيا والسيد وو والوضع يصلون إلى معبد قديم مهجور. يدرك وو أنه قلب الجبل. تكتشف المجموعة حجرًا ميكانيكيًا قديمًا مهجورًا ولوحة جدارية لوالدة كول ، ليلي. في اللوحة الجدارية ، تم تصويرها وهي تقاتل التنين ، الحزن ، باستخدام Spinjitzu Burst. يخبر وو كول عن الانفجار - شكل قوي من سبينجيتسو درسته والدته.
15713"أحلك ساعة"دانيال إيفكيفن بيرك وكريس "دوك" وايتOctober 25, 20200.17[85]
ساحر الجمجمة يلاحق النينجا الذي يفر إلى "الكهف القوي" Geckle. يعد ساحر الجمجمة بالسماح لـ Munce و Geckles بالعيش إذا قاموا بتسليم النينجا. يتعثر `` نيا '' في طريق محتمل للخروج من الكهف ويعمل `` مونس '' و''غكلز '' معًا لإزالة نفق مليء بالركام. يبدأ Munce و Geckles في العمل بعد اختلافاتهم. ولكن بعد ذلك ، شق الحزن طريقه إلى الكهف. ترك النينجا بلا خيار آخر ، لكن ليس قبل أن يسجن ساحر الجمجمة جميع جيكليس ومونس.
15814"الصعود"شين بويتكربراغي شوتOctober 25, 20200.17[85]
يكتشف كول أن آلة الحجارة تعمل بالطاقة بواسطة طاقة الأرض الأولية ويستخدم قواه لتنشيط الميكانيكية. يربط الآلية بعربات الألغام ويستخدمها ، مثل صاروخ بدائي ، لتفجير عربات الألغام إلى أعلى المسار إلى قمة الجبل. على طول الطريق ، ومع ذلك ، يصل Magma Monster واندلعت معركة يائسة بين كول والمخلوق. في أعقاب ذلك ، وصل Hailmar و Winged Guard of Shintaro ويستعدون للقبض على Cole و Master Wu بناءً على أوامر King Vangelis ولكن ليس قبل أن تتحدى Vania Hailmar حتى يستمع إليها.
15915"عودة الضربة القاضية!"واد كروسبراغي شوتOctober 25, 20200.20[85]
وصل كول و Upply إلى Skull Sorcerer's Keep ووجدوا النينجا محبوسًا في أقفاص. أعيد جيكليس ومونس للعمل في عصابة السلسلة ، وتعدين فينجستون. أثناء قيام جاي بصياغة خطة ، يرى ساحر الجمجمة يرسم نصل الخلاص الأسطوريين. على أمل استرداد الشفرات ، يتسلل كول إلى Skull Keep بينما يبدأ Wu و Upply في تحرير النينجا.
16016"ابن ليلي"دانيال إيفبراغي شوتOctober 25, 20200.20[85]
بينما يواجه كول وساحر الجمجمة ، يقتحم جيكليس ومونس القلعة. يحرر Plundar النينجا من أقفاصه وينضم النينجا إلى المعركة. وصول فانيا يقود حرس الشينتارو المجنح. ساحر الجمجمة يدمر الشفرات السحرية المزعومة "الأسطورية" ، والتي تبين أنها ليست أكثر من سيوف عادية. يستيقظ الحزن وينضم إلى القتال ، ويبدو كل شيء ضائعًا. ولكن في اللحظة الأخيرة ، تمكن كول من استخدام Spinjitzu Burst وهزم Skull Sorcerer. بعد هزيمته ، أعلنت فانيا نفسها الآن ملكة شينتارو بينما يغادر النينجا مدينة العاج ، باحثًا عن مغامرة جديدة في طريقه. صرح وو أنه يفضل الاستمرار والذهاب أينما تأخذهم الريح.

تعليقات